مصر الجديدة ـ القبض على مصري خالف الإجراءات الوقائية للحد من كورونا في السعودية
أرشيفية

القبض على مصري خالف الإجراءات الوقائية للحد من كورونا في السعودية

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، بأنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأشخاص خالفوا الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها للحد من تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك من خلال إحضار حلاق لإحدى الاستراحات بمدينة الرياض، وتوثيق ذلك ونشره.

وأضاف التويجري: أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن القبض عليهم وهم مواطنان ومقيم مصري الجنسية في العقدين الثالث والرابع من العمر، حيث جرى إيقافهم، واستكملت الإجراءات لإحالتهم إلى النيابة العامة، وفقا لما ذكرته صحيفة “سبق” الإلكترونية السعودية.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت أمس الخميس تسجيل 165 إصابة جديدة بكورونا المستجد.

وقال متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي الدوري للحديث عن آخر مستجدات كورونا المستجد أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 1885 حالة حتى الآن.

وكشف المتحدث السعودي، عن تعافي 64 حالة من المصابين، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 328 حالة، كما تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 21 حالة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 42 = 45