مصر الجديدة ـ القبض على "طباخ" بعد تسمم 127 شخصا في حفل زفاف بالشرقية
أرشيفية

القبض على “طباخ” بعد تسمم 127 شخصا في حفل زفاف بالشرقية

ألقت مباحث مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة؛ القبض على طباخ عقب إصابة 127 شخصًا بتسمم غذائي في حفل زفاف بقرية بيشة قايد، ونقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية وبسماع شهود العيان، أن المذكور طهى الأطعمة وهي عبارة عن لحوم، وكفتة، وأرز بسمتي، وجلاش، قبل 7 ساعات من وصول المعازيم، ووضعها في مكان غير مؤهل لحفظ الوجبات، ما أدى إلى فسادها وعدم صلاحيتها، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وتلقى اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية إخطارًا بوصول نحو 127 شخصًا لمستشفيى الزقازيق، والأحرار التعليمي، يعانون قيئا وارتفاعا في درجة حرارة الجسم، وجرى التعامل معهم على الفور بتلقيهم العلاجات والإسعافات اللازمة.

وانتقل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة والقيادات التنفيذية للاطمئنان على المصابين والوقوف على خلفية الواقعة وتفاصيلها.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن مرفق إسعاف الشرقية تلقى بلاغا من الأهالي بالواقعة، وبإجراء الفحص والتحري تبين أن إصابات التسمم جاءت نتيجة إطعامهم وجبات فاسدة مأكولات ومشروبات خلال حفل عرس بقرية بيشة قايد التابعة للمركز.

وبعد إسعاف المصابين سمح المستشفى بخروج نحو 126 شخصا بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية، واحتجاز شخص وحيد لتلقي العلاج ووضعه تحت الملاحظة.

 

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × 2 =