مصر الجديدة ـ القبض على المتهمين بإشعال النار في "محام" بالشرقية

القبض على المتهمين بإشعال النار في “محام” بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من إلقاء القبض على المتهمين بإشعال النار في محام مما تسبب في إصابته بحروق شديدة بأنحاء متفرقة من جسده بسبب تصديه لهم ومنعهم من الاعتداء على جاره وإشعال النيران بمنزله بقرية طوخ التابعة لمركز أبو كبير.

كان اللواء عاطف عبد الحميد مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أبوكبير العام بوصول “ناجى.م” (45 عاما – محام بمحكمة أبو كبير) ومقيم طوخ دائرة مركز أبو كبير مصاب بحروق نارية بأنحاء متفرقة بالجسم “الدرجة الثالثة والرابعة”.

وبالفحص وسؤال ابنته “مريم ن” 17 عاما – طالبة بالصف الثالث الثانوي اتهمت كلا من “على.ال” وشقيقه “عبده” واثنين من السيدات بإحداث إصابته بسبب محاولة المجنى عليه منعهم من الاعتداء على جاره وإحراق منزله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12759 جنح المركز وتولت النيابة العامة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 5 = 15