مصر الجديدة ـ الفيفا يحقق في غياب الجماهير عن مباراة مصر وأوروجواي

الفيفا يحقق في غياب الجماهير عن مباراة مصر وأوروجواي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فتح تحقيقات بسبب وجود مقاعد عديدة فارغة، خلال المباراة التي جمعت منتخبي مصر وأوروجواي، في إطار منافسات الجولة الأولى من كأس العالم روسيا 2018.

وذكرت صحيفة جارديان البريطانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فتح تحقيقات بسبب وجود مقاعد عديدة فارغة، خلال المباراة التي جمعت منتخبي مصر وأوروجواي. 

وأكد الفيفا أن أغلب تذاكر المباراة بيعت، مشيرا إلى أن الاتحاد يبحث حاليًا عن أسباب عدم حضور العديد من الجماهير للمباراة.

وقال متحدث الفيفا، أن سعة ملعب «إكاتيريتبيرج أرينا»، الذي استضاف مواجهة مصر وأوروجواي، هي 33.061 متفرجا، موضحًا أنه تم تخصيص 32.278 تذكرة للمباراة، إلا أن اللقاء شهد حضورًا جماهيريًا ضعيفًا للغاية.

وتابعت الصحيفة أن الحضور الذي شهده المباراة لا يعكس عدد التذاكر التي تم بيعها خلال الفترة الماضية، مضيفة أن عدم حضور الجماهير قد يكون نتيجة عوامل مختلفة، والتي يقوم الفيفا بالتحقيق فيها حاليًا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 3