مصر الجديدة ـ الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة MQ9 مسيرة بصاروخ محلي

الطيران المسير للحوثيين يستهدف قاعدة الملك خالد الجوية بالسعودية

نفذ الطيران المسير التابع لجماعة الحوثي في المين، اليوم الثلاثاء، عملية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط جنوبي السعودية.

ويعد هذا الهجوم الثاني على القاعدة الجوية خلال أقل من أسبوع، إذ أعلنت جماعة الحوثي بالأسبوع الماضي، استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في منطقة عسير ومواقع عسكرية أخرى جنوب غرب السعودية، بطائرات مسيرة، بينما قال التحالف السعودي الإماراتي إنه أسقط طائرتين مسيرتين.

قالت مصادر محلية يمنية إن انفجارات عنيفة هزت العاصمة صنعاء صباح اليوم السبت

وردا على ذلك، شن التحالف السعودي الإماراتي، يوم السبت، غارات على العاصمة صنعاء واستشهدت الغارات مقر الفرقة الأولى المدرعة ومبنى قيادة الدفاع الجوي شمال غربي صنعاء، ومعسكر الصباحة غربيها، ومبنى وزارة الإعلام. كما شنت طائرات التحالف غارتين على معسكرين في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.

وكثفت جماعة الحوثي في الفترة الأخيرة هجماتها بالطائرات المسيرة والصواريخ متوسطة المدى على أهداف سعودية، أبرزها مطارات المدن السعودية المحاذية لليمن، وخاصة مطار أبها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + 2 =