مصر الجديدة ـ الصحف الإنجليزية تتغنى بمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

الصحف الإنجليزية تتغنى بمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

استحوذ المحترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد وذلك بعد تألقه مع فريقه أمام كريستال.

وفاز “الريدز” على كريستال بالاس بـ 4 أهداف مقابل 3 بالمباراة التي أقيمت أمس السبت باستاد أنفيلد في إطار الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي.. وشهدت هدفين للمحترف الدولي المصري.
وخرجت صحيفة (ميل أون صنداى) بعنوان يقول: “ليفربول يوسع الفارق مجددا مع مانشستر يونايتد لسبع نقاط، كريستال بالاس يتقدم بهدف لكن ليفربول ينجح في النهاية في الفوز رغم تسجيل الضيوف هدف في الوقت بدل الضائع”.
وأشارت الصحيفة، إلى تسجيل صلاح هدفين في اللقاء ونجاح الريدز في الحفاظ على الفوز رغم استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جيمس ميلنر.
ونقلت الصحيفة، تصريحات ماوريسيو سارى المدير الفني لنادي تشيلسي بعد الهزيمة أمام المدفعجية، حيث قال”هذه الهزيمة بسبب عقليتنا، هذه المجموعة من اللاعبين من الصعب للغاية تحفيزها”.
وأبرزت الصحيفة، فوز مانشستر يونايتد على برايتون بهدفي راشفورد وبوجبا، وتحقيقه الانتصار السابع تحت قيادة أولى جونار سولسكاير.
من جانبها، ذكرت صحيفة (ميرور)” أن الارتياح يسود صفوف الريدز بعد توسيع الفارق لسبع نقاط مع مانشستر سيتي ونجاحهم في الحفاظ على الفوز على كريستال بالاس بعشرة لاعبين”.
وعلقت على فوز أرسنال قائلة “تكتيكات المدرب إيمري تمنح فريقه الفوز بهدفي لاكازيت وكوشلني على البلوز تشيلسي”.
كما علقت صحيفة (صن) على فوز ليفربول بالعنوان التالي ” هدية الحارس سبيرونى تمنح ليفربول الفوز في ظل سعيه للفوز باللقب”، وعن فوز أرسنال على تشيلسي ذكرت الصحيفة ” هدفا لاكازيت وكوشلنى يغرقان البلوز فى ملعب الإمارات”.
أما عن فوز مانشستر يونايتد فقالت “المدرب سوسلكاير يحقق الفوز السابع في سبع مباريات بهدفي بوجبا وراشفورد”.
وأخيرا كتبت صحيفة (ديلي إكسبريس) عن فوز ليفربول قائلة: “صلاح يتألق ويسجل هدفين في فوز ليفربول 4-3 على كريستال بالاس”، وكشفت الصحيفة – في تقرير- عن وجود اتصالات بين إدارة تشيلسي ونادي برشلونة الاسباني من أجل الحصول على خدمات البرازيلي كوتينيو مقابل ما يزيد على مائة مليون جنيه استرلينى.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

43 + = 45