مصر الجديدة ـ الصحة السعودية تؤكد وصول الإصابات بـ"كورونا" إلى 171 حالة

الصحة السعودية تؤكد وصول الإصابات بـ”كورونا” إلى 171 حالة

أكدت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، أن الحالات المصابة بفيروس “كورونا” وصلت إلى 171 حالة.

وأشار  المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي، في مؤتمر صحفي، إلى أن 104 حالات إصابة بكورونا هي لمواطنين سعوديين، فيما جاءت 38 حالة هي لمخالطين لمصابين سابقين، وذلك حسب قناة “العربية”.

وأكد أن كافة الأجهزة الصحية تعمل على مدار الساعة لمنع انتشار كورونا، مشيدا بدور وزارة التجارة في توفير كافة احتياجات المستهلكين وهيئة كبار العلماء في منع تفشي كورونا بالمجتمع.

وقال إن وزارة الصحة السعودية رصدت تفاعلا إيجابيا من المجتمع حول الالتزام بالبقاء بالمنازل، مكررة دعوتها للبعد عن التجمعات والالتزام بالتعليمات.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم 200 ألف شخص، حاصدا 8 آلاف حالة وفاة تقريبا، بينما أصاب فيروس سارس 8 آلاف شخص فقط وقتل 800 مريض.

يواصل فيروس كورونا تمدده حاصدا المزيد من الضحايا، في وقت يستمر انحساره في الصين حيث ظهر للمرة الأولى في ديسمبر/ كانون الأول، وسجلت الصين إصابات جديدة معظمها قادمة من الخارج، مقابل حالة واحدة في بؤرة الفيروس ووهان.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

41 − = 31