مصر الجديدة ـ نتائج تحليل الـ"دي إن إي" تثبت أن أطفال مذبحة الشروق أبناء القاتل
صورة الأب المتهم في مذبحة الشروق

نتائج تحليل الـ”دي إن إي” تثبت أن أطفال مذبحة الشروق أبناء القاتل

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، تقرير الطب الشرعي الخاص بمقتل ربة منزل وأولادها الأربعة في مدينة الشروق، وكشف تحليل “DNA”، أن الأطفال الأربعة هم أبناء الجاني، وليس العشيق كما زعم الزوج القاتل.

كان قسم الشروق، تلقّى بلاغًا بمقتل المدعوة “منال. ن. إ”، 27 سنة، وأطفالها الأربعة، داخل الشقة محل سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج “كرم. م. ع”، 38 سنة، خفير وسمسار، وعلى الفور قام قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبيّن من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “محل إقامته الأصلي”.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ لشكّه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

80 − = 78