مصرالجديدة ـ السيسي يختار رمز "النجمة" وموسى "الطائرة" في الانتخابات الرئاسية
السيسي وموسى مصطفى موسى

السيسي يختار رمز “النجمة” وموسى “الطائرة” في الانتخابات الرئاسية

تسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة، اليوم، طلبات المرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة وهما الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس موسى مصطفى موسى بتحديد الرموز الانتخابية التي سيخوضان بها المنافسة الانتخابية المقرر إجراؤها خارج مصر أيام 16 و 17 و 18 مارس المقبل, وبالداخل أيام 26 و 27 و 28 مارس.

وصرح المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات إن الطلبات تم تقديمها إلى المستشار علاء فؤاد مدير الجهاز التنفيذي للهيئة.

وتضمن الطلب المقدم من الممثل القانوني والوكيل عن الرئيس عبد الفتاح السيسي اختيار رمز (النجمة).. في حين تضمن الطلب المقدم من المرشح المنافس موسى مصطفى موسى – والذي حضر بنفسه إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات – اختيار رمز (الطائرة).

ومن المقرر أن يتم عرض هذه الطلبات بالرموز الانتخابية على مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات خلال اجتماعه المقرر عقده في الغد, لاعتمادها رسميا وإقرارها, والتجهيز لاستصدار قرار رسمي بإعلان القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية ونشرها بالجريدة الرسمية وصحيفتين يوميتين “الأهرام والأخبار”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 3 =