مصر الجديدة ـ كواليس زيارة والدة "منى المذبوح" وما دار بينهما في السجن
منى المذبوح

السجن 11 عاما لـ”منى المذبوح” بتهمة إهانة الشعب المصري

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم السبت، بمعاقبة اللبنانية منى المذبوح، بالسجن 11 عامًا مع الشغل بتهمة نشر فيديو خادش للحياء، وازدراء الأديان، وتطاولها على الشعب المصري، عبر فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد قرر حبس اللبنانية منى المذبوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري، بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.
وباشرت نيابة استئناف القاهرة، تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب، المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.
كانت عدة بلاغات قد تم تحريكها للنائب العام، تطالب بالتحقيق مع “مذبوح” على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها من دخول مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

اقرأ أيضاً تعرف على عقوبة منى المذبوحي المنتظرة بعد القبض عليها بتهمة إهانة مصر

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*