مصر الجديدة ـ "الزي المدرسي" يدفع ربة منزل للانتحار بصحبة ابنتها

“الزي المدرسي” يدفع ربة منزل للانتحار بصحبة ابنتها

توصلت تحقيقات نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، فى واقعة انتحار “ربة منزل” وإصابة نجلتها بالقفز من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، إلى وجود خلافات أسرية، وخلاف على ملابس المدرسة لابنة الضحية التى لم تتخطى 14 عاما مع زوجها، خاصة مع بدء العام الدراسى.

وأوضحت النيابة، أن الضائقة المالية ومصاريف المدارس، أدت لتخلص الزوجة من نفسها بالانتحار بصحبة نجلتها.

وأمرت نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، بحجز المتهم “ع.أ”، زوج السيدة المنتحرة من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، لحين الانتهاء من التحقيقات، كما أمرت النيابة عرض الزوج على الطب الشرعى لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، بعد ورود تحريات المباحث بتعمد الزوج ضرب زوجته وابنته، وهو ما أدى بانتحار الأولى وإصابة الثانية.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة سيدة انتحرت من أعلى عقار بمدينة النهضة بالسلام، لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة ببيان مفصل عن الإصابات بنجلة السيدة المنتحرة والتى سقطت معها.

وتعود الواقعة بتلقى الرائد حسن البكرى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثاني، بلاغا يفيد بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، مصابة وتم نقلهم للمستشفى وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، دلت أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.

وكشفت المعاينة الأولية لنيابة السلام، عن أن الزوج يدعى “ع أ” مدمن مخدرات ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 65 = 68