مصر الجديدة ـ أصيب شاب مقيم في قرية الشافعي اللبان بمركز المحمودية بالبحيرة، بلدغة ثعبان، أثناء عمله في أرض زراعية، وجرى تحويله إلى مركز السموم بكفر الدوار، لتلقي العلاج. وكان اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، قد تلقى اخطارا من مركز شرطة المحمودية، يفيد بوصول "حمادة. إ. ع" إلى المستشفى العام، مصابا بلدغة ثعبان أثناء عمله، وأُجريت له الإسعافات الأولية وتم تحويله إلى مركز السموم بكفر الدوار. وكانت قرية منية السعيد بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، قد شهدت خلال شهر يوليو الماضى، حالة من الرعب بين المواطنين، عقب مصرع وإصابة عدد من مواطنيها بلدغات الثعابين بالأراضي الزراعي وكذلك بالبيوت.
الثعبان

الرعب يعود لمحافظة البحيرة.. ثعبان يلدغ شابا أثناء عمله في أرض زراعية

أصيب شاب مقيم في قرية الشافعي اللبان بمركز المحمودية بالبحيرة، بلدغة ثعبان، أثناء عمله في أرض زراعية، وجرى تحويله إلى مركز السموم بكفر الدوار، لتلقي العلاج.

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، قد تلقى اخطارا من مركز شرطة المحمودية، يفيد بوصول “حمادة. إ. ع” إلى المستشفى العام، مصابا بلدغة ثعبان أثناء عمله، وأُجريت له الإسعافات الأولية وتم تحويله إلى مركز السموم بكفر الدوار.

وكانت قرية منية السعيد بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، قد شهدت خلال شهر يوليو الماضى، حالة من الرعب بين المواطنين، عقب مصرع وإصابة عدد من مواطنيها بلدغات الثعابين بالأراضي الزراعي وكذلك بالبيوت.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

98 − 95 =