مصر الجديدة - قره باغ

الدفاع الأرمنية: أذربيجان تستخدم أسلحة إسرائيلية بعيدة المدى

أفادت وزارة الدفاع الأرمنية، اليوم الأربعاء، بأن القوات المسلحة الأذربيجانية، استخدمت خلال الاشتباكات العسكرية في قره باغ، أنواعا مختلفة من الأسلحة “بما في ذلك أسلحة بعيدة المدى”.

وقال الممثل الرسمي لوزارة الدفاع الأرمنية آرتسرون هوفهانيسيان: “أفادت وزارة الدفاع الأرمنية، اليوم الأربعاء، بأن القوات المسلحة الأذربيجانية، استخدمت خلال الاشتباكات العسكرية في قره باغ، أنواعا مختلفة من الأسلحة “بما في ذلك أسلحة بعيدة المدى”.

وقال الممثل الرسمي لوزارة الدفاع الأرمنية آرتسرون هوفهانيسيان: “يستمر القتال على طول خط المواجهة بأكمله. وتقوم القوات المسلحة الأذربيجانية في الجزء الشمالي، باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك أسلحة بعيدة المدى. وتشارك في ذلك الطائرات بدون طيار والمدفعية. ويتكبد الجانبان، خسائر”.

في صباح الأحد الماضي، أندلعت اشتبكات عنيفة في قره باغ بين الجيش الأرمني والقوات المحلية من جهة، والجيش الأذربيجاني من جهة، وسط اتهامات متبادلة بالتسبب في جولة جديدة من القتال.يستمر القتال على طول خط المواجهة بأكمله. وتقوم القوات المسلحة الأذربيجانية في الجزء الشمالي، باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك أسلحة بعيدة المدى. وتشارك في ذلك الطائرات بدون طيار والمدفعية. ويتكبد الجانبان، خسائر”.

في صباح الأحد الماضي، أندلعت اشتبكات عنيفة في قره باغ بين الجيش الأرمني والقوات المحلية من جهة، والجيش الأذربيجاني من جهة، وسط اتهامات متبادلة بالتسبب في جولة جديدة من القتال.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

45 − = 39