مصر الجديدة ـ الداخلية الكويتية تكثف جهودها لضبط عربي اعتدى على طبيب مصري
الشرطة الكويتية

الداخلية الكويتية تكثف جهودها لضبط عربي اعتدى على طبيب مصري

تكثف الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية الكويتية جهودها، لإلقاء القبض على وافد عربي، بتهمة التعدي على طبيب مصري وكسر ساقه.

كانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بقيام شخص يرتدي الزي الوطني، بالاعتداء على طبيب مصري داخل مستوصف الصليبية الشمالي، فتوجه على الفور عدد من رجال الأمن الى موقع البلاغ؛ حيث تبين أن الطبيب لا يقوى على السير، وأنه يعاني من آلام مبرحة، لتتم إحالته بسيارة إسعاف الى مستشفى الجهراء، وبإجراء الأشعة تبين وجود كسر في الساق.

وبسؤال الطبيب، أفاد بأن شخصا ونجله دخلا عليه المستوصف، ودار بينهم حديث، إلا أنه فوجىء بالشخص يعتدي عليه بالضرب، قبل أن ينصرف مسرعا وبمراجعة كاميرات المستوصف، تم تحديد هوية المعتدي، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله؛ حيث أمر وكيل نيابة الجهراء بسرعة ضبطه وإحضاره.

كما وجه وكيل النيابة بأن يتم تصنيف القضية، باعتبارها (جناية)، بعد أن تلقى التقرير الطبي الخاص بالطبيب، والذي تضمن كسرا في الساق جراء قيام المدعي عليه باستخدام العنف المفرط مع الطبيب.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني، أن ضبط الوافد سيتم في غضون فترة وجيزة، خاصة أنه تم تحديد هويته من خلال البطاقة المدنية التي استخدمها في المستوصف، والتي تخص ابنه المريض.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

37 − = 30