مصر الجديدة ـ ضبط مصري في الكويت باتهام هتك عرض فتاة
أرشيفية

الداخلية الكويتية: القبض على المتهم الثالث في واقعة قتل مصري بالكويت

قال مصدر مطلع بوزارة الداخلية الكويتية، في تصريح له، اليوم الخميس، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثالث الهارب، في واقعة مقتل مواطن مصري بالكويت، بعد القبض على اثنين من المتهمين، أول من يوم الثلاثاء، موضحا أن اعترافات المتهم الأسيوى وزوجته، قادت أجهزة الأمن لتحديد مكان اختباء المتهم الثالث، إذ تم إلقاء القبض عليه بمحافظة الكويت العاصمة، وهو يحمل نفس الجنسية الأسيوية للمتهمين الاثنين الآخرين، والذي بمواجهته بما جاء باعترافات المتهمين الاثنين الآخرين، اعترف باشتراكه معهما فى ارتكاب الجريمة، وتم إحالته إلى جهات التحقيق المختصة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت، أول من أمس، القبض على وافد أسيوى وزوجته، لقيامهما بطعن المواطن المصري محمود علي محمد كامل، داخل منزله بمنطقة بنيد القار بالعاصمة الكويت، ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر أول من أمس، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت لمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالحادث، الذي وقع يوم الأحد الماضي، وأسفر عن وفاة المواطن نتيجة طعنة نافذة في القلب تلقاها من وافد آسيوي في مشاجرة اندلعت بينهما، مطالبا بضرورة الحفاظ على جميع حقوقه كاملة نتيجة هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وكثفت الأجهزة الأمنية الكويتية جهودها حيث تم القبض على وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته، التي قال إنها زوجته، حيث قاما بارتكاب الجريمة وطعن الوافد المصري قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجني عليه وهو مصري تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 27 = 29