مصر الجديدة ـ الحكومة تعلق على "صور تلاميذ يفترشون الأرض بالمدارس"
وزارة التربية والتعليم

الحكومة تعلق على “صور تلاميذ يفترشون الأرض بالمدارس”

علق المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، على ما تداولته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، من صور لمجموعة من التلاميذ يفترشون الأرض بدون مقاعد ومزدحمون فوق بعضهم بدعوى أنه ليس لهم مقاعد بالمدارس مع بدء العام الدراسي الجديد.

المركز تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع, مُؤكدةً أن الصور المُتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي  لطلاب يفترشون الأرض بالمدارس هي صور تم التقاطها لإحدى مدارس مدينة كربلاء العراقية، ومنشورة على مواقع  إخبارية عراقية منذ أكتوبر 2013, ولا تمت للمدارس المصرية بصلة.
وأشارت الوزارة إلى أنها تتابع بحرص كل صورة أو فيديو يتم التقاطه داخل المدارس المصرية.
وفي سياق متصل، أوضحت الوزارة أن جميع مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر رفعت درجة الاستعداد قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد، وذلك من خلال تجهيز المئات من المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية والانتهاء من جميع عمليات الصيانة، وكذلك توصيل خدمات الإنترنت لعدد من المدارس بكل محافظة وتدريب المعلمين تمهيداً لتطبيق منظومة التعليم الجديدة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*