مصر الجديدة ـ الحضري: مباراة روسيا "حياة أو موت"
عصام الحضري

الحضري: مباراة روسيا “حياة أو موت”

شدد عصام الحضري، قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المشارك في كأس العالم بروسيا 2018، على أهمية مباراة اليوم، أمام المنتخب الروسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من البطولة، مشيرا إلى أن مباراة روسيا تعد للمنتخب المصري “حياة أو موت”.

وأضاف الحضري على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء أمس الإثنين، بحضور هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني: أكيد مباراة روسيا هي مباراة حياة أو موت.. نحن سعداء كلاعبين وكجهاز فني وكشعب مصر بالتواجد في كأس العالم 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، لكننا وضعنا هدفا لأنفسنا ونود تحقيقه في هذه البطولة.

وأكد الحضري، استعداد جميع اللاعبين من النواحي البدنية والنفسية لهذا اللقاء المرتقب، قائلاً “كل زملائي في انتظار مباراة روسيا”.
وواصل قائد الفراعنة حديثه قائلا: قدمنا مستوى ممتاز أمام أوروجواي، كرة القدم فيها توفيق وعدم توفيق، نحن على استعداد لروسيا، هذه هي مباراة الحسم، ولدينا قناعة تامة في إمكانية الفوز ومواصلة المنافسة على التأهل، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وننطلق في المونديال.
وعن الكرة الجديدة للفيفا المستخدمة في المونديال، قال الحضري: التقنيات الجديدة في تصنيع الكرات تُجبر حارس المرمى على بذل مجهود مضاعف لمواكبة سرعتها، كرة المونديال الحالية تُساعد اللاعب أكثر، وتَضر الحارس، أكيد هناك مشكلة واضحة في الكرة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

28 − = 22