مصر الجديدة ـ "فيفا": الحضري أول حارس أفريقي يتصدى لركلة جزاء في كأس العالم
عصام الحضري

الحضري: أشعر بأن عمري 20 عامًا.. وهذا هو السر

ينتظر عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، رقميًا قياسيًا جديدًا، في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيصبح اللاعب الأكبر في تاريخ المونديال بوصوله لعامه الـ45.

تحدث السد العالي، خلال تصريحاته لقناة ON sport، مشيرًا إلى أن هدف المشاركة في كأس العالم، كان حلمًا يراوده، وأنه لديه أحلاما أخرى سيفصح عنها عقب نهاية مونديال روسيا.
وأوضح الحضري، أنه شارك مع 3 أجيال مختلفة لمنتخب الفراعنة، لكنه يشعر مع الجيل الحالي بأن عمره 20 عامًا فقط، خاصة أن اللاعبين قادرون على إخراجه من أي حالة ضيق يمر بها، متمًا: «بعمل حاجات عمري ما كنت أتوقع إني أعملها وأنا لاعب كرة».
وعن مباريات المنتخب الودية الأخيرة، قال: «ما يهمناش النتائج أهم حاجة نشوف إحنا استفدنا إيه، واللي همنا هو مستوانا في كأس العالم».
وتابع: «جميع اللاعبين لديهم روح وإصرار على تقديم مستوى متميز في المونديال، وإسعاد الجمهور المصري، وأنا على يقين من ذلك».
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
وتقام ثاني مباريات منتخبنا أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

59 − = 53