مصر الجديدة ـ الجنايات تواصل محاكمة 7 متهمين بقتل مواطن ومقاومة السلطات في السلام

الجنايات تواصل محاكمة 7 متهمين بقتل مواطن ومقاومة السلطات في السلام

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة 7 متهمين بقتل مواطن ومقاومة السلطات في السلام.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حامد حسنين، وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوة وعبد الجليل مفتاح، ودكتور محمود عبد المنعم القرموطي.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين وهم: “ي. ا” صاحب قهوة، و”ح. ا” هارب، و”ع. أ” عامل، و”سيد. أ” ميكانيكي، و”س. ا” ربة منزل، و”ف. ر” ربة منزل، و”ن. ع” ربة منزل.

وأسندت النيابة للمتهمين قتل المجني عليه “أ. إ” مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء، وكمنوا للمجني عليه أمام مسكنه، وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الثانى بإطلاق عيار ناري صوبه، وقام باقي المتهمين بسحله والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء، حتى عاجله المتهم الأول بضربه على رأسه مستخدمًا سلاح أبيض “سنجة”، فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته.

كما أسندت النيابة للمتهمين، استعمال القوة والعنف مع موظف عمومي وهو نقيب شرطة بقسم السلام، لمنعه من قيامه بعمله أثناء ضبطهم، وقد تمكنوا من تهريب المتهم الثاني، كما حازوا أسلحة نارية وبيضاء بدون تصريح.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 + 4 =