موقع مصر الجديدة الإخباري
طالب الشروق وخطيبته

التفاصيل الكاملة لواقعة خطف وقتل طالب جامعي ودفنه بالرحاب

تلقي اللواء اشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من العميد علاء بشندي مدير العمليات باختفاء طالب جامعي يدعى “بسام . أ. م” 23سنة ، وتم تشكيل فريق بحث موسع قاده اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة.

وتبين من التحريات ، أن المجني عليه كان على علاقة صداقة بابنة رجل أعمال فاستعان والدها بآخرين لاستدراج الطالب لإحدى شققه بمدينة الرحاب وقاموا بالتعدي عليه وبالضرب وذبحه ودفنه داخل حفرة كبيرة بالرمال وتسوية الأرض بالسيراميك.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام واللواء محمود أبو عمره مدير مباحث الوزارة ، تمكن المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث التجمع الخامس من ضبط المتهمين .

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء سامي غنيم واللواء أحمد عبد العزيز نائبا مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة،

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × 1 =