مصر الجديدة

الإمارات تطلق وزارة “اللا مستحيل” وتثير سخرية ناشطين

سخر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، من إعلان دولة الإمارات استحداث وزارة جديدة تحت اسم “وزارة اللا مستحيل”، وطالبوها بإنشاء وزارة تُعنى بحرية التعبير.

وأعلن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد آل مكتوم، إطلاق منظومة عمل جديدة ضمن حكومة بلاده مشيراً إلى أنها ستكون وزارة “دون وزير، وطاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

وأجمعت تعليقات الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي على مطالبة الإمارات بوقف اعتقال وسجن الناشطين المعارضين لسياساتها، وإتاحة حرية التعبير في البلاد، بدل إشغال الشعب بمثل هذه القرارات.
كما طالبوا بوقف التدخل في البلدان العربية، وحربها في اليمن وليبيا، ووقف دعمها للانقلابات، إضافة إلى وقف الاعتقالات في اليمن وإغلاق السجون السرية التي استحدثتها هناك.
وتعليقاً على ذلك الإعلان قالت الإعلامية المعروفة خديجة بن قنة، في صفحتها بـ”تويتر”، إن الجميع بانتظار “إطلاق وزارة حرية التعبير”، بسبب الإجراءات القمعية التي تمارسها الإمارات ضد المعارضين.
وسخرت ناشطة في “تويتر” من أهمية الوزارات الواسعة التي أطلقتها الإمارات، متسائلة بقولها: “بالله مفيش ابن حلال يقترح عليهم وزارة خلوا الشعوب العربية في حالها؟؟”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 7