مصر الجديدة ـ الإعدام.. مصير سيدة قتلت زوجها وخانته مع عشيقها في المنيا
أرشيفية

الإعدام.. مصير سيدة قتلت زوجها وخانته مع عشيقها في المنيا

قررت، اليوم، محكمة جنايات المنيا، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها لمفتي الجمهورية، لاستطلاع الرأي الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام عليهما بتهمة القتل العمد.

تعود أحداث الواقعة إلى وقوع جريمة قتل بأحد المنازل، وبإجراء التحريات تبين وجود علاقة عاطفية بين “ح-س” وعشيقها “ح.ح”، وأن المتهم الثاني تقدم لخطبة الأولى، إلا أن أسرتها رفضوه، ثم تزوجت المتهمة من شخص آخر يعمل بالقاهرة وكان دائم السفر.

 ووجدت المتهمة في غياب زوجها فرصة للتواصل مع عشيقها وبدأت بينهما اللقاءات، وذات مره قرر الزوج عدم العودة من جديد إلى عملة بالقاهرة، لكن رغبة الزوجة في استمرار العلاقة العاطفية مع عشيقها دفعتهما إلى التفكير في التخلص من الزوج عن طريق وضع أقراص المنوم له في الشاي.

 وقدم المتهم الثاني الأقراص المخدرة للزوجة وعاد ليلا بعد أن كانت الزوجة قد وضعتها في الشاي حتى نام الزوج، ثم حضر المتهم الثاني إلى منزل عشيقته وعاشرها معاشرة الأزواج على فراش الزوجية وبجوار زوجها الغارق في النوم، ثم قدمت لعشيقها حليها الذهبي، وقامت بوضع كوفية المجني عليه حول رقبته حتى أزهقت روحه وفارق الحياة، ثم حاولت الزوجة خداع الأجهزة الأمنية وأخذت تصرخ وتدعى قيام مجهولين بالاعتداء على زوجها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الحادث وألقت القبض على المتهم الثاني أثناء قيامه ببيع الذهب، وبعد إحالة القضية وتداولها أمام المحكمة قضت بإحالة أوراق المتهمين للمفتي، وحددت جلسة الثالث من يونيه المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين.

صدر الحكم  برئاسة المستشار سليمان عمر شاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان، وأمانة سر على حسن ومحمد مصطفى.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

50 + = 55