مصر الجديدة ـ الأهلي يطير للإمارات اليوم استعدادا لودية الفجيرة
الأهلي

الأهلي يطير للإمارات اليوم استعدادا لودية الفجيرة

تطير بعثة فريق الكرة الأول بالأهلي ظهر اليوم الأحد إلى الإمارات على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق أهلى الفجيرة ودياً يوم الثلاثاء المقبل بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبى بمرور 50 عاما على تأسيس النادي.

ويترأس البعثة خالد الدرندلى أمين صندوق النادى، ويرافقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وتضم الجهاز الفنى والطبى والإدارى، بجانب اللاعبين: محمد نجيب وعلى لطفى ورمضان مصطفى ومحمود الجزار، ومحمد هانى وباسم على وصبرى رحيل وهشام محمد ومحمد شريف، وميدو جابر وأحمد حمودى وإسلام محارب وحسام غالى ووليد سليمان، بجانب 4 ناشئين آخرين قرر الجهاز الفنى الاستعانة بهم خلال هذه الرحلة لمواجهة النقص العددى.

ويلحق بالبعثة فى الإمارات حسام البدرى المدير الفنى للفريق، الذى سافر إلى كندا عقب مباراة مونانا الجابونى بدورى الأبطال، فى زيارة قصيرة إلى أسرته، فيما قاد مران الفريق على مدار الثلاث أيام الماضية أحمد أيوب المدرب العام، وينضم البدرى بالبعثة الفريق قبل مواجهة فريق الفجيرة الذى يتولّى تدريبه الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*