موقع مصر الجديدة الإخباري ـ الأرصاد تحذر من سقوط الأمطار والشبورة الكثيفة

الأرصاد تحذر من سقوط الأمطار والشبورة الكثيفة

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام في الصباح الباكر، موضحة أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بساعات الليل.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية على قناة «صدى البلد»، الخميس 7 نوفمبر، أن الجو مستقر خلال الأيام الثلاثة القادمة، يصاحبها زيادة في نسبة الشبورة وكثافتها، مؤكدة أن درجات الحرارة في القاهرة تسجل 29 درجة في النهار، و19 خلال فترة الليل.

وأوضحت أن هناك شبورة كثيفة على بعض الطرق، خاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لافتة أنه يجب تهدئة السرعات والقيادة بطريقة آمنة، مشيرة إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة ومتوسطة الشدة على العديد من محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال البلاد وسواحل البحر الأبيض المتوسط.

وطالبت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، من المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة خلال فترة الليل، كما طالبت السائقين بالسير بسرعات منخفضة تجنبًا للحوادث.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

43 − = 37