تستكمل جهات التحقيق بمصر القديمة، استجواب 3 عاطلين في اتهامهم بـ”هتك عرض واغتصاب 6 أطفال”، واستخدامهم في أعمال التسول بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت التحقيقات الأولية وتحريات المباحث أن المتهمين الثلاثة استغلوا الأطفال الستة المجني عليهم في أعمال التسول، وقاموا بهتك عرضهم واغتصابهم عدة مرات بعد إيهامهم بتوفير مكان آمن لهم للمبيت.

وبيّنت التحقيقات أن الأطفال المجني عليهم من أطفال الشوارع، وتم استجوابهم، وأقروا بتعرضهم للاغتصاب وانتهاك العرض أثناء نومهم رفقة المتهمين في عشة بجوار حديقة بمصر القديمة.

وألقت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، القبض على 3 متهمين بتهم اغتصاب وهتك عرض 6 أطفال واستغلالهم في أعمال التسول، حيث أكدت معلومات وتحريات المباحث أن المتهمين الثلاثة عاطلين عن العمل وتربحوا من استغلال الأطفال في أعمال التسول.

في سياق منفصل، تداولت إحدى الحسابات الشخصية الخاصة بإحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مشاركة، تضمنت تعرض صديقتها لواقعة تعدى بالضرب وتحرش من شخصين “قائد سيارة وآخر” بالقاهرة.

عقب الفحص تبين أن الواقعة تعود لشهر نوفمبر الماضى، وتبين قيام شخصين يستقلان سيارة بالتحرش بإحدى الفتيات والتعدى عليها بالضرب أثناء سيرها بمنطقة البساتين بالقاهرة، وتم ضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، إلا أن أهلية الفتاة المعتدى عليها قاموا بالتنازل عن المحضر خشية التشهير بها والإضرار بسمعتهم، كما قامت صاحبة الحساب المشار إليه بحذف المشاركة المشار إليها.