#شركة_جهينة #صفوان_ثابت

اعتقال رئيس شركة جهينة صفوان ثابت

كشفت وكالة رويترز أن السلطات المصرية تحفظت على رجل الأعمال صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة جهينة المصرية، على ذمة تحقيقات، بعد أن تم القبض عليه من قبل قوات الأمن.

وذكرت رويترز أنه لا وجود لأي معلومات عن مضمون التحقيقات أو أسباب التحقيق والتحفظ،

كما أوضحت أن ذلك لا يؤثر في الشركة أو التشغيل اليومي بها، وقد تم دعوة مجلس الإدارة إلى اجتماع طارىء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وفي فبراير 2016، أعلنت لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين أنها تحفظت على 7.2% من أسهم “جهينة” للصناعات الغذائية، التي يمتلكها رجل الأعمال صفوان ثابت بطريقة غير مباشرة.

وفي أغسطس الماضي، تحفظت اللجنة على أموال صفوان ثابت؛ بسبب علاقات مزعومة له بجماعة الإخوان، وتحفظت وقتها على حصته المباشرة في “جهينة”، والتي لا تتخطى 0.34%..

وخفضت “برايم” في أكتوبر الماضي، القيمة العادلة لسهم “جهينة” إلى 5 جنيهات. وكانت جهينة أعلنت تراجع أرباحها بنسبة 34% خلال الربع الثالث من 2016، لتسجل نحو 58.2 مليون جنيه فقط.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 − 83 =