مصر الجديدة ـ استياء بين أهالي مدينة نصر بسبب مذبحة لأشجار عمرها عشرات السنين

استياء بين أهالي مدينة نصر بسبب مذبحة لأشجار عمرها عشرات السنين

حالة من الاستياء سيطرت على سكان شارع احمد فخري بمدينة نصر بعد أن استيقظ أهالي المنطقة ليجدوا أفراد من حي شرق مدينة نصر، يُبيدون اشجار الشارع بالكامل بحجة عمل تحسينات به، الأمر الذي أطلقوا عليه مذبحة الأشجار.

عدسة “صدى البلد”، في زيارتها لشارع أحمد فكري رصدت التحسينات الجديدة بالشارع كما التقط بالأهالي الذي نددوا بهذا الفعل من قتل وابادة الأشجار بالكامل.

وأكد ممدوح محمد، أن الأشجار كانت تعطي مظهرا جماليا للشارع، مشيرا إلى أنه لا يمكن وأن تكون هي العائق لعمل التجديدات بالشارع قائلا: “الحي جه يكحلها عماها مش معقول تجديد الشارع اللي هيمنعه الأشجار”.

وأضاف محمد عوض، أن الأشجار تم قطعها من قبل أفراد الحي وحاولنا منعهم ولكن قالوا إن ذلك لصالح الشارع وتجديده، وما فعلوه يعد مذبحة لهذه الأشجار، مشيرا إلى أن بعضها يمثل خطورة على المواطنين لذلك كان لابد من قطعها.

وأشار مجدي عبد الرحمن، إلي ان الأشجار عمرها عشرات السنين وكانت تمثل تراث حقيقي للشارع وقعها كان بمثابة صدمة كبيرة على سكانه فكان من الممكن أن يكون هناك أية بدائل دون قطعها.

وكان قد تم إزالة أشجار شارع أحمد فخرى فى مدينة نصر، بالقاهرة بحجة عمل توسعات بالشارع، من قبل أفراد حي شرق مدينة نصر، الأمر الذي اعتبره السكان إساءة لمظهر الشارع الذي كان يتزين بالأشجار.

نقلا عن صدى البلد
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 4 = 6