مصر الجديدة ـ وجدت الولايات المتحدة نفسها في معزل عن بقية أعضاء مجلس الأمن الدولي بسبب قرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، إذ لقي القرار اعتراضا من بقية دول المجلس.

استمرار ظاهرة التغزل .. كاتب سعودي يدافع عن سيادة إسرائيل على الجولان!

استمرارا لظاهرة التغزل السعودي الفاضح في اسرائيل اللافتة والمتصاعدة هذه الايام، أشاد الكاتب والباحث السياسي السعودي عبد الحميد الحكيم، بسفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة داني دانون، بعد كلمته عن قرار ترامب اعترافه بسيادة إسرائيل على الجولان السورية المحتلة.

وقال “الحكيم” في تغريدة له على حسابه بتويتر مشيدا بكلمة “دانون” في الأمم المتحدة:”ارفع القبعة لمندوب إسرائيل فقد كان رائعا في مخاطبة الضمير العالمي وخاصة مجتمعاتنا في احترام المباديء الانسانية والعقلانية بخصوص قرار ضم الجولان”.

وتابع مؤيدا إسرائيل ومشيدا بقرار ترامب: ”ونحن في دول الخليج أفضل لنا ألف مرة أن تبقى الجولان تحت حكم إسرائيل من أن تذهب لحكم عدونا الحقيقي النظام الإيراني وحزب الله الذي يقتل جنودنا”.. وتابع مؤيدا إسرائيل ومشيدا بقرار ترامب: ”ونحن في دول الخليج أفضل لنا ألف مرة أن تبقى الجولان تحت حكم إسرائيل من ان تذهب لحكم عدونا الحقيقي النظام الإيراني وحزب الله الذي يقتل جنودنا.

وقد قوبلت تغريدة الكاتب السعودي المثير للجدل بهجوم عنيف من قبل النشطاء، الذين وصفوه بأنه متصهين عديم الشرف مؤكدين أن هذا يسمى “انبطاح لـ اسرائيل وليس تفاهم واحترام كما يدعي.

”فغرد احدهم قائلا( هذا يا عزيزي يسمى انبطاح لـ اسرئيل وليس تفاهما واحتراما كم تدعي).

وقال خالد على الدبيبي( كلمة حق أراد بها باطل يعير بشار بقتل الأطفال ويفعل هذا الكيان في فلسطين منذ 70 عاماً !!.. أمامحمد نور الشويطر فقد غرد قائلا ( فعلا.. شرف ما عندك).

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

76 + = 77