مصر الجديدة ـ محمد صلاح يتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو
صلاح ورونالدو وميسي

استطلاع رأي.. محمد صلاح أفضل لاعب في العالم متفوقا على رونالدو وميسي

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تألقه وسيطرته على كافة استطلاعات الرأي في جميع دول العالم، بخاصة الإنجليزية، بعدما تفوق في استطلاع لأفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي.

وأقامت قناة “BT sport” الإنجليزية استطلاعا للرأي حول أفضل اللاعبين على كوكب الأرض في الفترة الحالية، وتفوق فيه محمد صلاح بنسبة 66% من عدد الأصوات، بينما جاء خلفه الثنائي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بـ17% من أصوات المشاركين لكل منهما.

وشارك في التصويت ما يقرب من 44 ألف شخص، قبل 11 ساعة من انتهاء التصويت، حيث ينتهي في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء.

وقاد النجم المصري فريق ليفربول، أمس الثلاثاء، لسحق روما الإيطالي بنتيجة 5 / 2، في ذهاب نصف نهائي دري أبطال أوروبا، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، وغادر ملعب المباراة وفريقه متفوقا بخماسية نظيفة، قبل أن تتلقى شباك بطل إنجلترا هدفين متتاليين وسط غياب محمد صلاح.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*