مصر الجديدة ـ استشهاد شرطي ومجند وإصابة 5 آخرين في انفجار الإسكندرية
جانب من الحادث

استشهاد شرطي ومجند وإصابة 5 آخرين في انفجار الإسكندرية

أكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، وفاة مجند من المصابين في حادث تفجير سيارة مفخخة بمنطقة رشدي في محافظة الإسكندرية، منذ قليل، بعد نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة.  

وأوضح المصدر، اليوم السبت، أن الحادث أسفر عن استشهاد شرطي ومجند وإصابة ٥ آخرين، لافتا إلى أن جار اتخاذ كافة الإجراءات لتسليم الجثين لذويهما.

وانفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم السبت، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني، في بيان، أنه على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وجار استكمال الفحص؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكلف النائب العام المستشار نبيل صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في حادث التفجير الإرهابي، الذي استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 1