مصر الجديدة ـ ارتفاع الحالات المصابة بكورونا إلى 20 في الوادي الجديد

ارتفاع الحالات المصابة بكورونا إلى 20 في الوادي الجديد

أعلن محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة سجلت حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بمركز الداخلة، ليصبح إجمالى الحالات المصابة بالمحافظة 20 حالة، بالإضافة إلى سلبية نتائج المسح لـ239 حالة جميعهم من العاملين والمترددين على مستشفى الداخلة العام والمخالطين للحالات المصابة وبعض الحالات بمركز الخارجة وبلاط.

وأوضح الزملوط أن لجنة متابعة الأزمة تواصل أعمالها بمركز الداخل برئاسة حنان مجدى نائب المحافظ، وتم التنسيق بين مركز الداخلة وقسم الشرطة، لمتابعة التزام الأسر المعزولة بعدم الخروج من المنازل، وتحرير محاضر للمخالفين لقرار العزل، وعزلهم بالمستشفى لمدة 14 يومًا، وذلك حفاظاََ على سلامتهم ومنع انتشار الفيروس.

وأضاف أنه تم دعم الوحدة المحلية لمركز الداخلة بموتور رش حديث لتطهير وتعقيم الشوارع والمنازل وخاصة بمناطق المصابين، وتوفير 9 آلاف كمامة و4 آلاف جوانتي إلى مركز الداخلة، وتم توزيعها مجانا على المخالطين وأسرهم وكذلك لدعم مستشفى الداخلة العام، مع طرح كمية للبيع بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافذ بيع الوحدة المحلية لمركز الداخلة، وعددها 5 منافذ بأحياء مدينة موط، ومنفذ بجوار مجلس المدينة، ومنافذ الوحدات القروية بأسعار مخفضة.

ولفت إلى استقرار الحالة الصحية للمصابين الموجودين بمستشفيات الحجر خارج المحافظة بأبو تيج وإسنا وملوي ومتابعتهم بصفة مستمرة لحين تماثلهم للشفاء والتعافى من الفيروس.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 81 = 82