مصر الجديدة ـ انخفاض أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 601 جنيه
أرشيفية

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018

ارتفعت أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء، في السوق المحلي، إذ سجل عيار 21 نحو 597 جنيها، وسجل عيار 24 نحو 682 جنيها، كما سجل عيار 18 نحو 512 جنيها، في حين سجل عيار 14 نحو 398 جنيها، وبلغ سعر جنيه الذهب نحو 4 آلاف و776 جنيها، في حين سجل سعر الأوقية نحو 1206 دولارات.

وخبراء: الصراع الأمريكي الصيني هو السبب وتتفاوت أسعار الذهب في مصر من تاجر إلى آخر، لكنه تفاوت غير مؤثر في السعر، فنجد زيادة أو نقصان في سعر الجرام بقيمة جنيه، ولا يوجد أي تفاوت ملحوظ في أسعار الذهب بسوق الصاغة لارتباطها بسعر الذهب عالميا، وهذا التفاوت والاختلاف لا يظهر في السعر النهائي للجرام.

8 طرق تمكنك من الاستثمار فى الذهب يذكر أن مصر تعمل بها 5 شركات للتنقيب عن الذهب، المنتج منها فعليا في الوقت الحالي «منجم السكري»، وأعلنت شركة شلاتين للثروة المعدنية مؤخرا عن بدء الإنتاج التجريبي من 3 مناجم، ودخول 13 منجما للإنتاج التجريبي خلال عام 2017.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + 2 =