مصر الجديدة ـ ادعم محمد صلاح في مواجهة ميسي وكافاني على الحذاء الذهبي
ميسي وصلاح وكين وكافاني

ادعم محمد صلاح في مواجهة ميسي وكافاني على الحذاء الذهبي

نشر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عبر حسابه الرسمى على “تويتر” باللغة العربية استفتاء عن المرشح للفوز بجائزة الحذاء الذهبى بنهاية الموسم الجارى.

ويتنافس كل من النجم المصرى محمد صلاح مع كل من ليونيل ميسى، وهارى كين، وإدينسون كافانى، حيث يمتلك كلمنهم 24 هدفًا فى مسابقة الدورى.
وشهدت مباريات هذا الأسبوع من الدورى الإنجليزى نجاح محمد صلاح، وكافانى فى ليونيل ميسى فى التهديف، بينما غاب هارى كين عن هز الشباك مع توتنهام.
ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقًا لمستوى الدورى الذى يلعب فيه اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).
أضغط هنا
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 82 = 88