مصر الجديدة ـ اتحاد الكرة يقاطع السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال

اتحاد الكرة يقاطع السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال

ترددت أنباء عن رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل حضور السوبر”المصري – السعودي”، بين الزمالك والهلال، المحدد له يوم السبت المقبل نتيجة أسباب مختلفة سواء سفر البعض خارج مصر أو رفض التواجد أو عدم توجيه دعوة.

وكانت الفترة الماضية شهدت حالة من الغموض حول مصير لقاء السوبر ما بين مؤيد ورافض، ورأى عدد من أعضاء المجلس أن الاتحاد السعودي وضعهم في ورطة، عندما اختار الزمالك للعب المباراة بعد اعتذار الأهلي رسميا دون الرجوع للاتحاد المصري لسؤاله عن بديل للأهلي، خاصة وأن الزمالك رابع الدوري وهناك قبله الإسماعيلي والمصري وكلاهما أحق، ورغم ذلك وافق الاتحاد مضطرا، واعتبر أن السوبر بين بطل الدوري السعودي وبطل كأس مصر.

وفضّل مجلس إدارة اتحاد الكرة الابتعاد تماما عن اللغط السائد في الساحة الرياضية ما دفع عددا كبيرا من أعضائه للاعتذار عن عدم السفر، بالرغم من أن هذه المباراة إن كانت سوبر فإن اتحاد الكرة يملك حقوقا فيها ولكنه فضّل الصمت حرصا على أواصر العلاقات الطيبة بين الأشقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري السعودي يوم السبت المقبل، في إطار احتفالات السادس من أكتوبر على كأس الرئيس السيسي، حسبما أشار بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*