مصر الجديدة ـ اتحاد الكرة يصدم المصريين ويجدد عقد كوبر لتدريب منتخب مصر
هيكتور كوبر

اتحاد الكرة يصدم المصريين ويجدد عقد كوبر لتدريب منتخب مصر

فجر مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة مفاجأة بشأن تجديد مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبوريدة عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر لاستمراره في تدريب منتخب مصر الوطنى رغم الإعلان عن انتهاء عقده بعد الخسارة الثانية للفراعنة الكبار أمام روسيا فى نهائيات المونديال.

وتلقى الفراعنة الكبار خسارة أمام الدب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما فى إطار الجولة الثانية لنهائيات كأس العالم.

وقال المصدر إن أبوريدة اتفق مع أعضاء مجلس الجبلاية على منح فرصة للخواجة الأرجنتيني لقيادة الفراعنة الكبار وتولى المهمة الفنية خلال مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية فى الكاميرون 2019.

ولفت إلى أن مجلس الجبلاية رهن التجديد للخواجة الأرجنتيني والاستمرار فى قيادة الفراعنة بتحقيق الفوز على منتخب السعودية يوم الإثنين القادم فى ختام منافسات المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم.

وأشار إلى أن جلسة سوف تجمع مجلس الجبلاية عقب العودة الى القاهرة لمناقشة مصير كوبر فى قيادة المنتخب على أن يعزز فوز المنتخب على السعودية من فرصة بقاء المدرب الأرجنتيني والتجديد لعقده وقيادة الفراعنة فى تصفيات امم الكان فى الكاميرون.

وشدد على أن تسريب مجلس الجبلاية الاطاحة بكوبر من قيادة الفراعنة جاء من قبيل تهدئة الشارع الرياضي في مصر وامتصاص غضب الجماهير المصرية بعد ضياع حلم تحقيق الفوز والمنافسة على حجز بطاقة للتأهل إلى دور الستة عشر بالمونديال وتفادي صدور قرار الإطاحة بمجلس الإدارة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*