مصر الجديدة ـ إيدي كوهين محذراً حكام العرب: عروشكم في خطر.. هذا ما سيفعله بكم ترامب اذا رفضتم صفقة القرن
إيدي كوهين

إيدي كوهين محذراً حكام العرب: عروشكم في خطر.. هذا ما سيفعله بكم ترامب اذا رفضتم صفقة القرن

إيدي كوهين.. إعلامي وأستاذ أكاديمي، وباحث إسرائيلي، قال ـ نقلا عما وصفه بمصدر أمريكي ـ أن الرئيس دونالد ترمب لن “يتساهل مع أي حاكم عربي يعرقل الصفقة”

وكتب إيدي كوهين  على حسابه بتويتر: “مصدر أمريكي قال لي بالحرف الواحد عن صفقة القرن: ترامب لن يتساهل مع أي حاكم عربي يعرقل الصفقة. إما أن تكون مع الصفقة أو تكون ضدها، أي ضد ترمب. العواقب ستكون وخيمة على أي رئيس أو ملك عربي لا يؤيد هذه الصفقة. عروشكم في خطر يا ملوك. الله يستر.”

يذكر أن صفقة القرن يقال بأنه مقترح وضعه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإنهاء الصراع الاسرائيلي الفلسطينى، لكن تبقى تفاصيل الصفقة غير معلنة رسميا حتى الآن.

غير أن هناك عدة تقارير صحفية تتناول هذه الصفقة، يمكن تلخيصها فى حل القضية الفلسطينية بتبادل أراض بين إسرائيل دول عربية مجاورة لها، و هو ما يرفضه الفلسطينيون و المصريون على حد سواء. حيث يرفض الجانب الاسرائيلى حل الدولتين على أرض فلسطين التاريخية بل و يرى أن تلك الارض لا تكفيه، و أنه من الصعب إجلاء المستوطنين من اراضى الضفة الغربية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + 3 =