مصر الجديدة ـ إغلاق 11 صفحة غش قبل امتحانات الثانوية العامة
أرشيفية

إغلاق 11 صفحة غش قبل امتحانات الثانوية العامة

كشف خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بوزارة التعليم ومباحث الإنترنت نجحا في رصد وإغلاق 11صفحة غش إلكترونية جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصدر بيان بأسماء صفحات الغش الإلكتروني لمباحث الإنترنت، موضحا أن الداخلية تتعاون مع التعليم في عملية تتبع الروابط الإلكترونية التي يرصدها فريق مكافحة الغش الإلكتروني عبر صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال متابعة أعمال الامتحانات.

وذكر عبد الحكيم، أن هذه الصفحات يستغلها بعض الأفراد في محاولة الإخلال بنظام الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وقدم روشتة نصائح قبل الامتحانات، إذ طالب الطلاب بالهدوء التام وعدم التوتر قبل واثناء انعقاد اللجنة الامتحانية، قائلا: “الطالب لما يحس أنه ناسي كل حاجة دي حاجة عادية، لأنه لما يدخل الامتحان هيلاقي نفسه بيجاوب بدون مشكلة، وضروري أن يجاوب الطالب على الأسئلة التي يعرف إجابتها جيدا ويترك الصعب للآخر؛ حتى يستطيع أن يفكر في الإجابة على الأسئلة التي تشكل بالنسبة له صعوبة”.

كما طالب الطلاب بضرورة النوم مبكرا ليلة الامتحان؛ حتى يتهيأ ذهنهم للامتحان، ناصحا الطلاب بضرورة المراجعة الجيدة للمنهج بأكمله في صورة أسئلة وعدم الاعتماد على التوقعات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × = 4