مصر الجديدة ـ إصابة 68 شخصا بتسمم غذائي بعد تناولهم مشروب البوظة في أسيوط
أرشيفية

إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بتسمم عقب تناولهم مياه الشرب في الإسكندرية

أصيب 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بحالة تسمم، أمس الأربعاء، وذلك عقب تناولهم مياه الشرب، وتم نقلهم إلى المستشفى الرئيسى الجامعى لتلقى العلاج.

كان قد تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الاسكندريه، من قسم العطارين بلاغًا من المستشفى الرئيسى الجامعى بوصول كل من “مصطفى عبد القادر محمد ٢٦ سنه مقيم شارع محسن -دائره قسم شرطه محرم بيك، مريم محمد جابر محمد ١٨ سنه طالبه منطقه الحضره -دائره قسم شرطه شرقى، فهد احمد خميس ١٢ سنه طالب مقيم بالراس السوداء – قسم شرطه ثالث المنتزه، عمر عاطف فوزى ٧ سنوات طالب مقيم منطقه المطار دائره قسم شرطه سيدى جابر، أنس نادر سعيد محمود البالغ من العمر سنتين ونصف مقيم منطقه ابو يوسف قسم شرطة الدخيلة”.

وتبين أن إصابتهم بالآم البطن ادعاء تسمم غذائي، وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية، وبسؤال ذويهم قرروا أنهم شعروا بالآم البطن عقب تناولهم مياه الشرب بمحال إقامتهم، واتهموا مسؤولى شركة مياه الشرب بالتسبب فى إصابتهم.

وتم توجيه مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالفحص وبالتنسيق مع مديرية الشئون الصحيه وشركة مياه الشرب بالإسكندرية للتأكد من مدى صلاحية مياه الشرب.

وجار تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*