#الإسكندرية #مطروح

إصابة 21 مواطنا إثر حادث تصادم مروع على طريق الإسكندرية ـ مطروح

شهد طريق الإسكندرية ـ مطروح الساحلي، اليوم الجمعة حادث تصادم عدة سيارات نقل بميكروباص لنقل الركاب أمام محطة الوقود، بسبب الشبورة الكثيفة قبل بوابة تحصيل الرسوم بالكيلو 57 بمدينة الحمام، وأسفر عن الحادث إصابة 21 مواطناً، وتم نقلهم لمستشفى الحمام المركزى لتلقي العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تلقى مدير أمن مطروح إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين عدة سيارات نقل بميكروباص لنقل الركاب أمام محطة الوقود، بسبب الشبورة الكثيفة قبل بوابة تحصيل الرسوم بالكيلو 57 بمدينة الحمام، طريق الإسكندرية مطروح، ونتج عن الحادث إصابة 21 شخصاً، وتم نقلهم لمستشفى الحمام المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث مطروح

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات نقل بميكروباص لنقل الركاب أمام محطة الوقود، بسبب الشبورة الكثيفة قبل بوابة تحصيل الرسوم بالكيلو 57 بمدينة الحمام، طريق الإسكندرية – مطروح، ما أسفر عن الحادث إصابة 21 شخصا بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأشار الدكتور محمد سعدية مدير مرفق إسعاف مطروح، أن الحادث وقع في المنطقة المشار إليها بسبب تواجد الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، مما أدى إلى حجب الرؤية الأفقية لقائدي السيارات على الطرق السريعة والتصادم فيما بينهم.

وتابع مدير الإسعاف، إلى أنه على الفور تم الدفع بعدد 13 سيارة إسعاف لنقل المصابين لمستشفى الحمام المركزى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، لافتًا إلى أن الحصيلة النهائية للحادث 21 مصابًا تم نقلهم جميعًا للمستشفى، والحالة العامة للمصابين متوسطة ولا يوجد أي وفيات.

تحرير محضر بحادث مطروح

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بمتابعة صحة المصابين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 6 = 4