مصر الجديدة ـ إصابة 16 شرطيًا من تأمين قناة السويس
أرشيفية

إصابة 16 شرطيًا من تأمين قناة السويس

أصيب 16 شرطيا تابعين لإدارة تأمين المجري الملاحي لقناة السويس بإصابات مختلفة بأنحاء متفرقة من الجسد اثر انقلاب سيارة شرطة كانت تنقلهم الي مقر خدماتهم الأمنية بطول المجري الملاحي لقناة السويس.

تلقي اللواء محمد علي حسين مدير امن الاسماعيلية اخطار من اللواء محمد فهمي مساعده للأمن العام يفيد بانقلاب سيارة شرطة بطريق القرية الأولمبية دائرة مركز الاسماعيلية.

انتقل لمكان الحادث، الدكتور محمد عادل مدير مرفق اسعاف الاسماعيلية وتم تحريك 20 سيارة اسعاف مجهزة وتم نقل المصابين التي تراوحت اصابتهم ما بين جروح وكدمات وكسور.

وتبين إصابة 16 شرطيا من قوة تأمين المجري الملاحي لقناة السويس، اثر انقلاب سيارة الشرطة التي كانت في طريقها لتوصيلهم الي مقر الخدمات الأمنية علي طول المجري الملاحي، بسبب عطل فني في السيارة ادي الي انقلابها.

على الفور تم نقل المصابين الي مستشفي الاسماعيلية العام، وحالتهم العامة مستقرة ، و تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 4