مصر الجديدة ـ إصابة طفلين إثر سقوط جدار من برج سكني بجوار مدرسة بالحوامدية

إصابة طفلين إثر سقوط جدار من برج سكني بجوار مدرسة بالحوامدية

انهار حائط بمبنى برج ملاصق لمدرسة الحوامدية الحديثة، وأسفر عن إصابة طلفين بالصف الثالث الابتدائى، أحدهما فى حالة خطرة، وتم نقله إلى مستشفى القصر العينى، وأمر اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة للتحقيق.

كان العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، قد تلقى إخطارا بإصابة طفلين بمدرسة الحوامدية الحديثة، أحدهما في حالة خطرة، وتم نقله إلي مستشفى القصر العينى، وعلى الفور انتقل الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية سقوط حائط من البرج الملاصق للمدرسة، أدى إلى إصابة الطفلين محمد أيمن محمد عبدالعزيز، بالصف الثالث الابتدائى مصاب بكسر في الجمجمة، وتم نقلة إلى مستشفى القصر العينى، وزياد عباس شعبان عباس، بالصف الثالث الابتدائى بجرح قطعى بالرأس وحالته مستقرة.

وأمر اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإخطار مسئولي المحافظة، وتم تشكيل لجنة هندسية لتحديد سبب الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

24 − = 22