مصر الجديدة ـ قصة "فتاة المرج".. هربت من "العار" في الصعيد فقتلوها بالرصاص في القاهرة
أرشيفية

إصابة طالب داخل مدرسة ثانوي عقب اشتباكات بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

أصيب طالب بمدرسة محمد عبد الحميد رضوان الثانوية بمدينة دارالسلام جنوب شرق محافظة سوهاج، بشظية في اشتباكات بالأعيرة النارية بين عائلتي “قورة” و”عرب حلوان” بسبب خلافات سابقة بينهما، وتم انزال الطلاب من الفصول إلى فناء المدرسة خشية على حياتهم، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الموقف.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا بحدوث اشتباكات بين عائلتي “قورة” و”عرب حلوان” بمدينة دارالسلام، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين حدوث اشتباكات بالأسلحة النارية بين العائلتين بسبب خلافات سابقة بينهما ونتج عن الواقعة إصابة الطالب عرفة إمام ثابت طالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة محمد عبدالحميد رضوان الثانوية، بشظية أثر ارتطام طلقة نارية بأحد أعمدة الإنارة مما نتج عنه إصابته بجرح بالرأس، فيما سادت حالة من الذعر بين الطلاب بالمدرسة من جراء اطلاق الأعيرة النارية.

وتم انزال الطلاب من الفصول إلى فناء المدرسة بعيدا عن مرمى إطلاق الأعيرة النارية بين العائلتين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي الموقف، وانتقلت قيادات الوحدة المحلية لمكان الواقعة وقيادات مديرية التربية والتعليم، وتم نقل الطالب المصاب لمستشفى دارالسلام المركزي للعلاج.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =