مصر الجديدة ـ إصابة طالبتين بلجنة بكفر الشيخ بإغماء ونقلهم للمستشفى
أرشيفية

إصابة طالبتين بلجنة بكفر الشيخ بإغماء ونقلهم للمستشفى

قال مصدر بمستشفى بيلا المركزي بكفر الشيخ، إنه تم استقبال الطالبة “إسراء مصطفى أحمد،” و” آية سامح إبراهيم” مصابتين بإغماء، من أمام لجنة المعهد الابتدائي ببيلا، وذلك قبل بدء الامتحان بدقائق.

وتابع المصدر، أنه تم نقل الطالبتين لمستشفى بيلا لتلقي الإسعافات اللازمة، إضافة إلى أنه تم رفع حالة الاستعدادات بالمستشفى لاستقبال أي حالات مماثلة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، اليوم الخميس ثالث أيام الامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة “دولية”، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام “ب”.

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*