مصر الجديدة ـ إصابة شاب ونجاة شقيقه في حادث اصطدام سيارة بحاجز خرساني بالبحيرة
أرشيفية

إصابة شاب ونجاة شقيقه في حادث اصطدام سيارة بحاجز خرساني بالبحيرة

أصيب شاب مقيم بمدينة دمنهور في البحيرة، اليوم، بكدمة في الرأس ونزيف بالأنف، ونجا شقيقه إثر اصطدام السيارة التي كانا يستقلانها أعلى كوبري طريق المحور بمركز دمنهور، بالحاجز الخرساني بجانب الطريق، حاول قائدها تفادي إحدى السيارات على الطريق.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، بوقوع حادث تصادم أعلى كوبري طريق المحور دائرة المركز.

وتبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة “محمد.ي.ي” 20 سنة، وبرفقته شقيقه “يحيى” 19 سنة، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها حال محاولته تخطي وتفادي إحدى السيارات على الطريق، حيث استمر قائدها بالسير بها دون توقف، ما أدى لانحرافها واصطدامها بالحاجز الخرساني بجانب الطريق، علما بأن السيارة ملك والدهما وسارية الترخيص.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بكدمة بالرأس ونزيف بالأنف، ونقل المصاب إلى مستشفى دمنهور، لإسعافه وحدثت تلفيات بالسيارة، وأزيلت آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*