مصر الجديدة ـ إصابة رجل أعمال وزوجته في حريق بالفيوم
أرشيفية

إصابة رجل أعمال وزوجته في حريق بالفيوم

نجح رجال الحماية المدنية بالفيوم في إنقاذ حياة أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص، والسيطرة على حريق هائل شب بشقتهم السكنية ببرج الإصلاح الزراعي بدائرة قسم أول الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من العميد حمدي الواحي مأمور قسم أول الفيوم يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بشقة بالطابق السابع ببرج الإصلاح الزراعي بمنطقة العبودي دائرة القسم.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران وإخمادها وإنقاذ قاطني الشقة.

وبالفحص تبين أن الحريق شب بشقة سكنية بالطابق السابع على مساحة 200 متر ملك “محمد محمود محمد عمار”، 33 سنة، رجل أعمال؛ بسبب حدوث ماس كهربائي بأحد وصلات الكهرباء.

ونتج عن الحادث احتراق محتويات الشقة بالكامل وإصابة مالكها وزوجته “جهاد حمدي السيد”، 27 سنة، موظفة بالتأمينات، ونجلهم الطفل “عبدالرحمن” عامان، بحروق بمختلف أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 689 لسنة 2019 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 + = 92