مصر الجديدة _إصابات فى حادث طعن بولاية ميتشيجان الأمريكية

إصابات فى حادث طعن بولاية ميتشيجان الأمريكية

أفادت مصادر مطلعة فى خبر عاجل لها بوقوع إصابات فى حادث طعن بولاية ميتشيجان الأمريكية، يذكرأن، ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل للاشتباه فى طعنه مؤذنا بمسجد لندن المركزى، يبلغ من العمر سبعين عاما، وذكرت الشرطة أن حالة المصاب ليست خطيرة بعدما تعرض لطعنات عدة.

 

وأظهرت صور نشرتها وكالة “رويترز”، أفراد الشرطة خارج المسجد، بعد تقييدهم حركة رجل فى ساحة الصلاة بالمسجد قرب متنزه ريجنتس قبل اقتياده بعيدا.

وقال مقداد فيرسى المتحدث باسم المجلس الإسلامى البريطاني، إنه “من المقلق للغاية أن نرى أن رجلا أبيض قد دخل مسجد ريجنتس بارك وقت الصلاة، وطعن المؤذن فى رقبته”، وأضاف فيرسى أنه ينتظر تحقيقا مستقلا فى الهجوم.

يأتى الهجوم على مؤذن مسجد لندن المركزى بعد يوم واحد من حادثى إطلاق نار فى مدينة غربى ألمانيا، وقد أودى الهجوم بحياة 11 شخصا بينهم 5 مهاجرين أتراك، وتحدثت السلطات عن احتمال أن يكون كره الأجانب هو الدافع وراء الاعتداء، مضيفة أن المنفذ ينتمى إلى أقصى اليم

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 5 = 10