مصر الجديدة ـ إسقاط عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا من نقابة المهن التمثيلية
خالد أبو النجا وعمرو واكد

إسقاط عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا من نقابة المهن التمثيلية

في قرار عاجل و مفاجئ قام به أشرف ذكي وهو نقيب الممثلين في مصر تم الإعلان في داخل هذا القرار عن ما يكون من اسقاط عضوية نقابة المهن التمثيلية عن كل من خالد أبو النجا وأيضا عمرو واكد، وقد قامت النقابة بالتأكيد على هذا القرار الصادر من النقيب عن طريق نشر القرار فى الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية عبر الانترنت، وقد جاءت ردود أفعال عديدة على هذا القرار من جانب الممثليين و الصحفيين والاعلاميين أيضا.

سبب قرار نقيب الممثليين بشأن عمرو واكد

حيث قد قام أشرف ذكي بصفته نقيب الممثلين في مصر بالإعلان عن قرار نقابة المهن التمثيلية فيما يتعلق بالفنان عمرو واكد وأيضا الفنان خالد أبو النجا، اذ قام النقيب المذكور في هذا الصدد بالتأكيد عبر هذا القرار الذي قد تم نشره عبر صفحة نقابة المهن التمثيلية عبر الانترنت على إسقاط العضوية الخاصة بالنقابة عن كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد، وقد جاء هذا القرار الهام بسبب ما جاء به كل من هذين المذكورين من حضور جلسة استماع كانت في الكونجرس الأمريكي تم التحدث من خلالها في التعديلات الدستورية.

عمرو واكد يعترض على قرار نقيب الممثلين

وقد جاء عمرو واكد فى هذا الصدد و عبر تغريدات تويتر بالاعتراض على قرار أشرف ذكي بشأن اسقاط عضويته من نقابة المهن التمثيلية هو وخالد أبو النجا، وقد قام واكد باستنكار هذا الإسقاط للعضوية مشيرا الى أن النقابة لا يجب أن يكون لها تدخل في الأمور السياسية وقد جاء في قرار نقيب الممثلين أن ما فعله كل من واكد وأبو النجا يعتبر من قبيل الخيانة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 10