مصر الجديدة ـ إسرائيلي في دعوى طلاق: زوجتي هجرتني إلى الأردن.. و"خانتني هناك"​
أرشيفية

إسرائيلي في دعوى طلاق: زوجتي هجرتني إلى الأردن.. و”خانتني هناك”​

رفع مواطن إسرائيلي، دعوى قضائية للانفصال عن زوجته، مبررًا ذلك بخيانتها له، بعد سافرا سويًا إلى الأردن، بناء على رغبتها في تعلم الرقص الشرقي.

الزوجة كانت تعمل معلمة في مدرسة ثانوية، ورفع زوجها دعوى قضائية للانفصال عنها، وأدعى في لائحة الاتهام، التي قدمها بواسطة محاميه “شارين سولام”، أن زوجته اختارت تركه؛ لتعلم الرقص الشرقي في الأردن، بالإضافة إلى أنها وبعد عام، ورغم انتهاء الدورة، قررت الزوجة البقاء في النادي؛ لتطوير مهاراتها.

وبحسب صحيفة “معاريف” العبرية، رافق الزوج زوجته في أول دورتين بالأردن، نهاية الأسبوع، ثم قرر البقاء في إسرائيل، فسافرت المرأة وحدها؛ لمواصلة تدريبها، لكن كانت هناك شكوك لدى الزوج؛ عندما تم تمديد التدريب.

ليتضح له لاحقًا، أن الزوجة وهي أم لـ 3 أطفال، تقيم علاقة غرامية مع نادل أردني، يعمل في مطعم راق في عمّان، كان يدعوها لتناول طعام العشاء فيه، نهاية الأسبوع، إبان وجودها في الأردن.

ونتيجة لذلك، قرر الزوج الطلاق من زوجته بعد عودتها إلى إسرائيل، مطالبًا إياها بإخلاء الشقة، إلا أن الزوجة رفضت ذلك، مطالبة بنفقة غذاء قدرها 35 ألف شيكل (10 آلاف دولار)، وبدل سكن واقتناء سيارة.

إلا أن الزوج رفض ذلك، ليتوصل المحامي لاتفاق بينهما، ينص على تقاسم الشقة بينهما، ودفع الزوج نفقة مالية لها ولأطفاله الثلاثة، بقيمة 15 ألف شيكل (4.5 ألف دولار) شهريًا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*