مصر الجديدة ـ إخلاء سبيل زوجة نجل سامي عنان المتهمة بالشروع في القتل
سامي عنان

إخلاء سبيل زوجة نجل سامي عنان المتهمة بالشروع في القتل

قرر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية، اليوم الخميس، قبول الاستئناف المقدم من “نجلا م.” زوجة سمير نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، على قرار تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في القضية المتهمة فيها بدهس فرد أمن داخل “كمبوند” بمدينة الشيخ زايد، وقرر إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

ووجهت النيابة للمتهمة جريمة الشروع بقتل فرد أمن بكمباوند الشيخ زايد دهسا بسيارتها، أثناء مطاردتها لأحد الأشخاص لوجود خلافات بينهما، وعقب تدخل فرد الأمن قامت بدهسه بسيارتها، ما تسبب في إصابته، وقامت قوات الأمن باصطحابها لقسم شرطة الشيخ زايد، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات.

وكشفت مصادر، أن النيابة قررت حبس المتهمة على خلفية استكمال التحقيقات في القضية رقم 3039 لسنة 2018 جنح الشيخ زايد، وأنه تم احتجازها بقسم شرطة الشيخ زايد، وتم نظر الاستئناف على قرار قاضى المعارضات بتجديد حبسها 15 يومًا اليوم أمام المحكمة الجزئية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*