مصر الجديدة ـ إخلاء سبيل الممثلة "ميرهان حسين" بعد نفي علاقتها بالفيديوهات الإباحية
الممثلة ميرهان حسين

إخلاء سبيل الممثلة “ميرهان حسين” بعد نفي علاقتها بالفيديوهات الإباحية

أخلت القوات الأمنية سبيل الممثلة “ميرهان حسين” بعد تأجيل إطلاق سراحها يوما عن الموعد المحدد لذلك، للتأكد من عدم علاقتها بأي قضايا أخرى، خاصة في ظل الحديث عن تورط ممثلات أخريات في واقعة مقاطع الفيديو الإباحية التي شملت عددا من الممثلات.

وغادرت “ميرهان” قسم شرطة الهرم، الأربعاء، بعد أن تأخر إطلاق سراحها يوما عن الموعد المقرر لإخلاء سبيلها، الثلاثاء، في قضية سابقة.

ونفت الممثلة جميع الأنباء حول تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية المنسوبة لممثلتين بالإضافة إلى برلماني شهير: “ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بتلك القضية، ولا أعلم من أين حصلت بعض المواقع التي تناولت هذه الأخبار على تلك المعلومة الخاطئة”.

وأبدت “ميرهان” غضبها لتأخر إخلاء سبيلها، حيث إنها فوجئت بما نشر عن ظهورها في مقطع جنسي؛ ما اضطر السلطات الأمنية للتنسيق مع الجهات المعنية لبيان حقيقة الأمر.

وتبين للقوات الأمنية عدم طلب الممثلة في أيّ تحقيقات أو قضية تتعلق بفضيحة الفيديوهات أو أيّ قضية أخرى، لتنتهي إجراءات إخلاء سبيلها، وتغادر قسم الشرطة.

وأشارت إلى أنها “أثناء إنهائي لإجراءات إخلاء سبيلي أمس، والمتعلقة بقضية كمين الهرم، فوجئت ببعض الأشخاص المقربين مني يطمئنون علي بسبب أنباء تورطي في قضية الفيديوهات”.

وأضافت: “أتمنى أن تتحرى المواقع والصحف الدقة فيما تنقله من أخبار للقراء، خاصة أن الوضع الآن أصبح حرجًا ولا يسمح لتناول المزيد من الشائعات”.

وتوعدت بمقاضاة من تحدثوا أو نشروا أخبارًا عن تورطها في قضية الفيديوهات الإباحية.

وقضت “ميرهان” (بالإضافة لضابطي شرطة) أسبوعين سجنا في القضية المعروفة باسم “كمين الهرم”، بعد اتهام كل منهما بالاعتداء على الطرف الآخر.

وكانت النيابة العامة أحالت الممثلة المصرية للمحاكمة بتهمة القيادة تحت تأثير المسكرات، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على “ميرهان حسين” وسبَّها وقذفها أثناء مشادة كلامية بينهما في الطريق، فيما عرف إعلاميًّا بقضية “كمين الهرم”، لتقضي العقوبة داخل سجن النساء بالقناطر الخيرية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =